كـلمــة رئيـس القســم


frame1frame2 

بـسم الله الـرحمالـرحيــم

 

 بـسم الله الـرحمن الـرحيــم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.
يطيب لي أن أرحب بكم في قسم تقنية الأسنان بكلية العلوم الصحية في جامعة سـرت،،

يعـد قــسم تقنية الأسنان بكلية العلوم الصحية أحد أهم ركائز الكلية ويسعى مع بقية أقسام الكلية الأخرى إلى تحقيق الريادة والتميز ونشر المعرفة من أجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وهو يعد علامة فارقة في مسيرتها العلمية والبحثية, ويعتبر تخصص تقنية الأسنان اليوم من التخصصات الطبية ذات الأهمية الكبرى.

ويــــضم القســم فـــريق عــمل متميز من أعـضاء هيئة التدريس المتخصصين في مجال تقنية الأسنان بكافة فروعه حيث يعمل كافة الأعضاء إلى تحقيق التميز في الأداء بما يتلائم مع رسالة القسم ورؤية الكلية والجامعة.

ويسعى قسم تقنية الأسنان من خلال رؤيته إلى رفد سوق العمل والمجتمع بالكوادر البشرية المتخصصة والمتميزة في مجال التعويضات السنية و التقويم على مباشرة العمل في مختلف المجالات وتقديم البحوث والدراسات العلمية المتخصصة في تقنية الاسنان, وإسهاماً في اعداد جيل قادر على العطاء في مسيرة البناء والتنمية وذلك عبر خطة دراسية تتواكب مع خطط البرامج العالمية, ويركز القسم على تحقيق تميز مخرجاته من خلال شحذ وتطوير المهارات الأكاديمية والخبرات المهنية لتطوير وصقل الجانب المهني لدى الطالب.

وفـي الخـــتام :-

بـــإسمي وبـإسم كافة منسوبي القسم من أعضاء هيئة تدريس ومعيديين وموظفين نشكركم على زيارة موقع القسم, ويسعدنا تواصلكم لتقديم كل ما من شأنه أن يخدم رؤية وأهداف الكلية والجامعة متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح.

أ. مفتاح علــي عبد العزيز
رئيس قســـم تقنيــة الأسنـــان

 

البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
رقــــم الهـاتـــف :     0917722112

 frameframe