حفل إفتتاح كلية العلوم الصحية

 

 حـــفـل إفــــتـتـاح الـكـــــلـيـة

كلية العلوم الصحية

نُــظم صباح يوم الخميس الموافق 2017/12/14م, بـقاعة القرضابية بالكلية إحتفالية بمناسبة إفتتاح الكلية بحضور السيد د.أحمد فرج محجوب رئيس الجامعة و د.عبدالله مهلهل الكاتب العام بالجامعة ود.مفتاح أحمد أحواس المسجل العام بالجامعة ود.عبد الحكيم الصادق عميد الكلية وكلاً من السادة عمداء الكليات والسادة مدراء الإدارات والمكاتب بالجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والفنيين والمعيدين بالكلية ولفيف من الطلبة, و أولياء أمور الطـلاب الدارسيين بالكلية.

بــدأت فاعليات الحفل بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني ليفتتح مراسم هذه المناسبة السيد رئيس الجامعة بكلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم وعودة الحياة لجامعة سرت بعد حرب التحرير من تنظيم داعش كما أثنى من خلالها على المجهودات التي بذلت لنهوض بالجامعة وسير العملية التعليمية, كما وجه كلمة شكر للقائمين على تنظيم هذه الفاعلية.

وإسـتمرت الإحتفالية بعرض شريط وثائقي عن الكلية متضمناً كلمة عميد الكلية ونبذة مختصرة عن الكلية, كما تضمنت الإحتفالية أصبوحة شعرية قدمها د.محمد أبوشعالة عضو هيئة تدرس بكلية الآداب و أ.سالم درياق بمشاركة عدد من الشعراء بمدينة سرت.

وفي إحصائية لعدد الطلاب المسجلين بالكلية للتخصصات المفعله بها أن الكلية أستقبلت أكثر من ألف ومائتان طالب وطالبة بها في التخصصات الطبية المساعدة فى التخدير والعناية الفائقه والمختبرات الطبية والتمريض, وأن عـدد طلاب السنة الأولى لهذا العام أكثر من 840 طالب وطالبة. 

وفي خـتـام الحفل تم توزيع شهائد الشكر والتقدير لكل من ساهم في عودة الكلية إلى ماكنت علية سابقاً, كما وجه رئيس الجامعة كلمة شكر لإدارة الشؤون الفنية والمشروعات والشركات المساهمة في صــيانة الجــامعة.