الأعلانات

نبذة عن القسم

 


الحمد الله رب العالمين

والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم



أرحب بجميع منتسبى قسم الحاسوب بكلية العلوم جامعة سرت من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس ، فقسم الحاسوب يعتبر من اكبر الاقسام العلمية بالكلية ويدرس به حوالي 200 طالب وطالبة ويوجد بالقسم 15 عضو هيئة تدريس. من أولويات القسم تخريج دفعات مؤهلة وذلك لخدمة المجتمع برؤية وإستراتيجية واضحة وسباقة.
وأنا من خلال هذه الكلمة أدعو طلابنا الأعزاء أن يفتخروا بانتمائهم إلى هذا الصرح العلمي وإنهم هم من سيبنى هذا البلد ويرقي به الى مواقع متقدمة تؤهله للالتحاق بركب الدول التي سبقتنا في مضمار الحضارة والرقي عربياً ودولياً.
ونحن كمجلس القسم والكلية نحاول أن نرتقي بالقسم من خلال رؤى وإستراتيجيات محددة تحقق هذه الأهداف وذلك من خلال الاهتمام بالعملية التعليمية بالنسبة للطلاب وتشجيع أعضاء هيئة التدريس للقيام برسالتهم فى التدريس والبحث العلمي على اكمل وجه وذلك من خلال فتح قنوات عمل مع الجامعات بالداخل والخارج كما نسعــــــــــى جاهدين من اجل ربط خريجي القسم مع سوق العمل في ليبيا وتوفير فرص عمل واسعة لهم من اجل الانفتاح على المجتمع والمؤسسات في الداخل والخارج .
إنها مسئولية مشتركة لنا جميعاً وعلينا أن نسعى لرفع شأن جامعتنا كل من موقعه من اجل مستقبل زاهر لبلدنا ليبيا، وفقنا الله جميعاً لما فيه خير وصالح هذا البلد



والســــــــــــــــــــــلام عــــلــــــيـــــــكم