ITC

لقاء مع رئيس جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

امتحان قبول ومفاضلة بكلية الهندسة جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

إدارة النشاط والإعلام في اجتماع

إقراء المزيد

ITC

مجلس جامعة سرت يعقد اجتماعه العادي الأول للعام الجامعي 2017-2018

إقراء المزيد

ITC

مناقشة بحوث تخرج بكلية الزراعة جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

النتيجة النهائية لكلية القانون السنة الأولى الدور الثاني لللعام الجامعي 2016-2017م

إقراء المزيد

ITC

الاجتماع الأول لكلية الطب البشري جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

مجلة جامعة سرت للعلوم التطبيقية المجلد السابع العدد الأول 2017م Applied Sciences Vol. 7 No. 1 2017

إقراء المزيد

ITC

مجلة جامعة سرت العلمية - العلوم الانسانية- العدد الأول يونيو 2017

إقراء المزيد

ITC

مجلة أبحاث العدد 10 سبتمبر 2017م

إقراء المزيد
إعلانات

تُعد إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس إحدى الإدارات الهامة والمسؤولة عن اتمام ومتابعة كافة الإجراءات الإدارية والمالية والأكاديمية المتعلقة بالسادة أعضاء هيئة التدريس ، إضافة إلى أنها المعنية بتوفير واستجلاب أعضاء هيئة التدريس وفق احتياجات الجامعة. إِنَّ هذه الإدارة تعي جيدا حجم مسئولياتها المناطة بها ، كونها واجهة الجامعة أمام أعضاء هيئة التدريس والجهات الحكومية المسؤولة عن منح أذون العمل بالدولة الليبية ، لذلك فهي تبذل قُصارى جُهدِها من أجل تحسين صورة الجامعة عند الآخرين وإضفاء الرضى عليها. إن الإدارة وخلال مسيرتها التي بدأت مع بداية الجامعة سعت دوماً لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه السادة أعضاء هيئة التدريس سواء الوطنيين أو المغتربين ، قارين كانوا أم متعاونين.
إنَّ إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس تعمل وفق خُطةٍ تشغيلية تضم عدداً من الأهداف الفرعية ، التي يتم إعدادها في بداية كل عامٍ وذلك وفقَ رؤيَتها ورسَالتها الاستراتيجية التي اعتمدتها كمُرشد ومنهاج عمل تصل به إلى الرياّدة في تقديم خدماتها المختلفة. إِنَّ هذه الادارة تعمل على ادارة ملفات عدد ما لا يقل عن 700 سبعمائةِ عضو هيئةِ تدريسٍ موزعين على عدد خمسة عشرة 15 كليةً ومركزاً تابعةً للجامعةِ تقع في 5 خمسِ مناطق جغرافية وهي سرت ، ودان ، هون ، بن جواد ، زمزم وبوقرين.
والإدارة حالياً ، تسعى بتفاؤل إلى تطوير وتحديث كافة معاملاتها وسياقاتها الإدارية عن طريق إدخال نظام المنظومة الإلكترونية لأجل توثيق وإجراء كافة المعاملات الإدارية والأكاديمية المتعلقة بالسادة أعضاء هيئة التدريس ،وذلك بهدف تقديم خدمة مميزة تختصر الزمن والتكلفة وفق معايير الجودة الادارية المستهدفة.