مكتب المخازن ويختص بما يلي : -
1- توفير احتياجات الجامعة من المعدات والتجهيزات المكتبية والعلمية والإسكانية من أثاث ومعامل ومختبرات طبية وأجهزة حاسوب وغيرها من الاحتياجات ذات العلاقة بعمل ونشاط الجامعة .
2- توفير احتياجات الجامعة من مواد القرطاسية ومستلزمات التشغيل من مواد كيماوية ومواد تحليل غيرها .
3- القيام بكافة الأعمال المتعلقة بفتح الاعتمادات والتخلص الجمركي لتوريدات الجامعة من الخارج.
4- فحص المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة بعقود الشراء ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أية عيوب أو مخالفات .
5- تنفيذ التشريعات السارية في مجال المشتريات والمخازن .
6-التأكد من التزام المخازن بحفظ السجلات والدفاتر المخزنية ، وإجراء القيودات اللازمة أولا بأول وحفظ بطاقات الأصناف وتسجيل الأصناف الموردة والمصروفة بها .
7-التأكيد من توفر كافة الإجراءات ومستلزمات الأمن والسلامة بالمخازن .
8-المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .
9-إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب .