ITC

لقاء مع رئيس جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

امتحان قبول ومفاضلة بكلية الهندسة جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

إدارة النشاط والإعلام في اجتماع

إقراء المزيد

ITC

مجلس جامعة سرت يعقد اجتماعه العادي الأول للعام الجامعي 2017-2018

إقراء المزيد

ITC

مناقشة بحوث تخرج بكلية الزراعة جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

النتيجة النهائية لكلية القانون السنة الأولى الدور الثاني لللعام الجامعي 2016-2017م

إقراء المزيد

ITC

الاجتماع الأول لكلية الطب البشري جامعة سرت

إقراء المزيد

ITC

مجلة جامعة سرت للعلوم التطبيقية المجلد السابع العدد الأول 2017م Applied Sciences Vol. 7 No. 1 2017

إقراء المزيد

ITC

مجلة جامعة سرت العلمية - العلوم الانسانية- العدد الأول يونيو 2017

إقراء المزيد

ITC

مجلة أبحاث العدد 10 سبتمبر 2017م

إقراء المزيد
إعلانات

 

مكتب الشؤون المالية ويختص بما يلي :-

  

1- إعداد مشروعات الميزانية التسييرية ، والتنموية ، وفقاً للأسس والقواعد التي تحددها الجهة المختصة .

2- تنفيذ الميزانية المعتمدة للجامعة بحسب الإغراض المخصصة لها وفي حدود ما هو معتمد لكل باب أو بند كله وذلك كله وفقاً للتشريعات النافذة .

3- إدارة السجلات والدافتر المالية وإجراءات القيودات اللازمة لكافة العمليات المالية .

4- إعداد وصرف المرتبات والمزايا المالية المقررة للعاملين .

5- إصدار تذاكر السفر للموفدين في مهام رسمية وصرف السلف اللازمة على حساب علاوة السفر والمبيت .

6- إجراء المطابقات اللازمة لحسابات الجامعة بالمصارف ، وإعداد مذكرات التسوية بتسوية الفروقات .

7- صرف العهد المالية المؤقتة والمستديمة ، وإجراء التسويات اللازمة لها في المواعيد المحددة .

8- المشاركة في أعمال الجرد الدورى والفجائي والسنوي .

9- القيام بكافة الأعمال التي تكفل سلامة الصرف والمحافظة على أموال الجامعة .

10- المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .

11- المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج .

12- إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية .

13- إعداد الردود والتوضيحات اللازمة على ما تبدية الجهات الرقابية من ملاحظات ذات علاقة بنشاط المكتب .