ITC

الأجتماع الخامس لمجلس الجامعة لعام 2017

أقراء المزيد

ITC

مجلس الأعيان والحكماء بمدينة سرت يقوم بزيارة الجامعة

إقراء المزيد

ITC

جامعة سرت تستقبل إدارتها الجديدة

إقراء المزيد

ITC

الإستعداد للعام الجامعي القــــــــادم

إقراء المزيد
إعلانات

 

مكتب الشؤون المالية ويختص بما يلي :-

  

1- إعداد مشروعات الميزانية التسييرية ، والتنموية ، وفقاً للأسس والقواعد التي تحددها الجهة المختصة .

2- تنفيذ الميزانية المعتمدة للجامعة بحسب الإغراض المخصصة لها وفي حدود ما هو معتمد لكل باب أو بند كله وذلك كله وفقاً للتشريعات النافذة .

3- إدارة السجلات والدافتر المالية وإجراءات القيودات اللازمة لكافة العمليات المالية .

4- إعداد وصرف المرتبات والمزايا المالية المقررة للعاملين .

5- إصدار تذاكر السفر للموفدين في مهام رسمية وصرف السلف اللازمة على حساب علاوة السفر والمبيت .

6- إجراء المطابقات اللازمة لحسابات الجامعة بالمصارف ، وإعداد مذكرات التسوية بتسوية الفروقات .

7- صرف العهد المالية المؤقتة والمستديمة ، وإجراء التسويات اللازمة لها في المواعيد المحددة .

8- المشاركة في أعمال الجرد الدورى والفجائي والسنوي .

9- القيام بكافة الأعمال التي تكفل سلامة الصرف والمحافظة على أموال الجامعة .

10- المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .

11- المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج .

12- إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية .

13- إعداد الردود والتوضيحات اللازمة على ما تبدية الجهات الرقابية من ملاحظات ذات علاقة بنشاط المكتب .