بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا وإمامنا محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين. وبعد

 يسرُنا في الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس أن نرحب بكم ، ونؤكد لكم أن أهمية هذه الإدارة ومسئولياتها تنبثق أساسا من كونها ممثلاً للجامعة أمام السادة أعضاء هيئة التدريس. إنَّ التميُزَ في الأداءِ والجودةِ في تقديم الخدمةِ كانتا الركيزتين الاساسيتين للاستراتيجية التي بدأنا اعتمادها تحقيقاً لطموحات الجامعة ، ولذلك فقد شرعنا بروح الفريق إلى إعادة تحديد الأولويات والأهداف ومراجعة وتحديث رسالتنا واستراتيجيات تنفيذها.
إنَّ إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس تعمل - بكل حماس وسرور- بفريق عملٍ يتكون من كوادر متميزة ومؤهلة من أجل اتمام كافة الإجراءات الإدارية والأكاديمية المتعلقة بالسادة أعضاء هيئة التدريس الأفاضل ، وسوف نستمر - بإذن الله - على هذا النهج أخذين في الاعتبار العمل على تطوير وتحسين الأداء حتى نصل بالخدمة الموُكلة إلينا إلى أعلى مستويات الجودة.
وفي الختام نود التعبير عن خالص شُكرِنا لرئاسة الجامعة التي منحتنا الثقة والتشجيع الذي كانا لهما الأثر البارز في رفع معنوياتنا والمزيد من الإلتزام بمسئولياتنا.

 


   ولكم منا خالص التحيات      


                 د. عبدالله محمد أمهلهل
مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس