إعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بداية دعوني أوجه ثلاثة رسائل لثلاث شرائح مهمة و رئيسية و التــي تعد العمود الفقري لجامعة ســرت ، آلا وهي :

الشريحة الأولى :

زملائي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كلكم مسئولين مسئولية مباشرة على تطوير المناهج الدراسية و المساهمة العلمية الحقيقة من خلال نشر الأوراق العلمية في مجلات علمية مرموقة و تأليف     الكتب و المشاركة في المؤتمرات و الندوات العلمية. من اجل تكوين خبرة علمية من جهة، و تقديم أفضل ما عندكم من علوم لأبنائنا الطلبة في الجامعة من جهة أخرى، فنسأل الله لكم السداد.

الشريحة الثانية:

أخوتي موظفي الجامعة، انتم الشريحة المهمة و المساندة لعمل أعضاء هيئة التدريس، فباختيار الشخص الكفء في المكان المناسب و بالالتزام بالحضور و الانصراف في مواعيد العمل المحددة و باحترام اللوائح و القوانين المنظمة لسير عمل الجامعة. سوف تساعدون أعضاء هيئة التدريس على تقديم أفضل ما عندهم، و كذلك ستساهمون في تيسير مهمة التحصيل العلمي للطلبة، عن طريق تسخير جميع مرافق الجامعة من مكتبة و قاعات و معامل، فضلا عن الأعمال الإدارية الأخرى، مثل إجراءات القبول و تنزيل المواد و غيرها من الخدمات الإدارية ذات الصلة المباشرة بالطلبة، فنسأل الله لكم العون.

الشريحة الثالثة:

أبنائي طلبة الجامعة، انتم سر وجود الجامعة و انتم إن صح التعبير المنتج النهائي الذي تقدمه الجامعة لليبيا بصفة عامة و مدينة سرت بصفة خاصة. فأتمنى منكم الالتزام بتوقيت المحاضرات و الالتزام باللوائح و القوانين المنظمة للعملية التعليمية بالجامعة و كذلك احترام أعضاء هيئة التدريس و إخوتكم الإداريين بالجامعة لكي تساعدوهم على أداء مهامهم على أكمل وجه و كذلك نتمنى منكم الجد و الاجتهاد و المثابرة لتحقيق هدفكم الرئيسي لتواجدكم في الجامعة إلا و هو التعلم و بناء أنفسكم لكي يتسنى لكم بناء بلدكم الحبيب ليبيا في المستقبل القريب، فنسأل الله لكم النجاح.

وأخيرا، سوف نقوم نحن كمسئولين بمكتب الجودة في المساعدة على رقي الجامعة و مساعدتها على اللحاق بمصاف الدول المتقدمة من خلال نشر ثقافة الجودة و تيسير فهم مراحل الخطة الإستراتيجية لجميع شرائح الجامعة و كذلك توفير الأدوات اللازمة لتنفيذها و متابعتها من خلال الإشراف على وضع الخطط التشغيلية و تقييمها لكل سنة و لكل مرحلة من مراحل الخطة الإستراتيجية، فنسأل الله لنا و لكم التوفيق.

 

فنسأل الله لنا و لكم التوفيق و السداد

 

الدكتور: محمد ضؤ

مدير مكتب الجودة و تقييم الأداء بجامعة سرت