نبذة عن لجنة العطاءات الفرعية بجامعة سرت

كتب بواسطة: aa. Posted in اللجان

تشكلت لجنة العطاءات بجامعة سرت بموجب قرار السيد/ رئيس اللجنة التسيرية بجامعة سرت رقم(1) لسنة 2011 م وقد باشرت عملها في تلك الفترة رغم الصعوبات الجمة التي واجهت عمل اللجنة وذلك جراء ما تعرضت له الجامعة إبان حرب تحرير مدينة سرت ،وبفعل الجهد المبذول من قبل اللجنة بكامل أعضائها ومساندة اللجنة التسيرية ،تم إعلان المناقصات الخاصة بالصيانة الكاملة للجامعة وتوفير احتياجاتها من أجهزة وأدوات لازمة لتسيير العملية التعليمية وذلك لقرب وقت بداية الدراسة ورغم ضيق الوقت بين بداية عمل اللجنة وبدء الدراسة بالجامعة وبتوفيق من الله عز وجل ومساعدة أهالي مدينة سرت تم صيانة معظم إن لم يكن كل مرافق الجامعة وتم توريد كل ما تحتويه هذه المرافق من أجهزة حاسوب وطابعات، وأثاث مكتبي ، ومقاعد دراسية ،وسبورات لاستقبال العام الجامعي الجديد .

وحتى تأخذ اللجنة الصبغة القانونية تم صدور القرار رقم (362) لسنة 2012م من قبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن اعتماد لجنة العطاءات الفرعية بجامعة سرت.

تعتمد اللجنة في عملها مبدأ الشفافية في كل ما يتعلق بإعلاناتها وفض المظاريف وتم اعتماد برنامج التوثيق الإعلامي في كل أعمالها وخاصة فيما يخص فض مظاريف المتقدمين للمناقصات وبحضور كل المتقدمين تفادياً لآي لبس قد يشوب عمل هذه اللجنة ، وفي النهاية فان اللجنة مستعدة لاستقبال كل الملاحظات التي من شأنها إنجاح عمل هذه اللجنة .

د . أحمد فرج محجوب