مكتب الشؤون الإدارية

كتب بواسطة: aa. Posted in المكاتب الإدارية

مكتب الشؤون الإدارية ويختص بما يلي :-

 

1- القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة الوطنية وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة .

2- فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها ، وتنظيم تداولها بين المختصين .

3- مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر ، وتنظيم توثيقة وتوزيعة ومسك سجلاته .

4- اقتراح خطط وبرامج تنمية قدرات ومهارات الموظفين ومتابعة تنفيذها .

5- القيام بأعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور .

6- تعديد الاحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة واتخاذ إجراءات توفيرها .

7- المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط الإدارة .

8- المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج .

9- إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب .

 

رسالـة مكتب الشـؤون الإداريـة

الأفضـل محلياً وفق معايير الجودة في إنجاز وتطوير إجراءات الموظفين والرفع من كفاءتهم واستقطاب المتميزين , تطويراً لأداء الخدمات التي تقدمها الجامعة للجميع.

 

أهداف مكتب الشؤون الإدارية

1- تطوير إجراءات ونظم العمل.

2- تنفيذ ومتابعة إجراءات المكتب الكترونياً.

3- رفع كفاءة موظفي الجامعة وتنمية روح ولائهم للجامعة.

4- علاج ظاهرة الدوران والتسرب الوظيفي داخل وخارج الجامعة.

أقسام مكتب الشؤون الإدارية.

1- قسم شؤون العاملين.

2- قسم التوثيق الإلكتروني والمعلومات.

3- قسم الملفات.

4- قسم المحفوظات.

أي استفسار نرجوا المراسلة علي البريد الألكتروني:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

لتحميل نماذج الشؤون الإدارية أضغط هنا

لتحميل منشور"تعليمات العمل"-الشؤون الإدارية أضغط هنا