متابعة لدوري سداسيات كرة القدم جامعة سرت

Posted in الأخبار

تواصل عصر يوم الأحد 07/ رمضان الموافق 2019.05.12م بملاعب المدينة الرياضة سرت دوري سداسيات كرة القدم للوحدات الأكاديمية والإدارية بجامعة سرت والقطاعات الإدارية والخدمية بالمدينة تحت شعار (نصوم ونتريض ـ لنصح) لليوم الثاني على التوالي الذي ينظمه ويشرف عليه مكتب النشاط الرياضي بإدارة النشاط والإعلام الجامعي ـ جامعة سرت .

حيث جمعت المباراة الأولى فريق المحلة مع فريق التحدي على أرضية الملعب الأول ضمن المجموعة الأولى في تمام الساعة 5:30 مساءً ، والتي فاز بها فريق التحدي بنتيجة (2 ـ 1) .

فيما جمعت المباراة الثانية فريق دارنس مع الهلال على أرضية الملعب الثاني ضمن المجموعة الثانية في تمام الساعة 5:30 مساءً ، والتي فاز بها فريق الهلال بنتيجة (3 ـ 1) .

فيما كانت المباراة الثالثة والتي جمعت فريق الأولمبي مع فريق رفيق على أرضية الملعب الأول ضمن المجموعة الثالثة بعد المباراة الأولى مباشرةً ، والتي فاز فيها فريق رفيق بنتيجة (3 ـ 2) .

بينما جمعت المباراة الرابعة الأخير في هذا اليوم فريق الترسانة مع فريق السويحلي على أرضية الملعب الثاني ضمن المجموعة الرابعة والتي كانت بعد المباراة الثانية مباشرةً ، حيث فاز فيها فريق الترسانة بنتيجة اللقاء (7 ـ 1) .

وشهدت المباريات حضور الجماهير الغفيرة المتتبعة للرياضة وكرة القدم بشكلاً عام .

كما ننــوه الفرق المشاركة على أن مباريات اليوم الثالث على التوالي ، والتي توافق يوم غدا الأثنين 08/ رمضان بتاريخ 2019.05.13م على النحو التالي :

حيث ستجمع المباراة الأولى فريق الأهلي ب مع فريق النجمة ضمن المجموعة الثالثة على أرضية الملعب الأول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً .

وستجمع المباراة الثانية فريق الشط مع فريق الصقور ضمن المجموعة الرابعة على أرضية الملعب الثاني في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً .

بينما ستجمع المباراة الثالثة فريق الأهلي ط مع فريق الوحدة ضمن المجموعة الأولى على أرضية الملعب الأول بعد المباراة الأولى مباشرةً .

وستجمع المباراة الرابعة فريق الصداقة مع فريق الأفريقي ضمن المجموعة الثانية على أرضية الملعب الثاني بعد المباراة الثانية مباشرةً .