افتتاح مكتبة كلية التربية بعد إعادة تنظيمها

Posted in الأخبار

قام الأستاذ الدكتور أحمد فرج المحجوب رئيس جامعة سرت والدكتور عبد الله امهلهل الكاتب العام بالجامعة والدكتور إسماعيل بناصر مدير إدارة المكتبات والمطبوعات بالجامعة والدكتور مفتاح أحواس المسجل العام بالجامعة والدكتور سليمان الشاطر عميد كلية التربية ، ظهر اليوم الثلاثاء الثالث من سبتمبر بافتتاح المكتبة العلمية بكلية التربية بعد إعادة تنظيمها وتصنيف الكتب وفق الطرق الحديثة لتصنيف المكتبات.

وحضر افتتاح المكتبة عدد من مدراء المكاتب والإدارات بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بكلية التربية بجامعة سرت.

وتظم مكتبة كلية التربية عدد من الكتب في مختلف التخصصات العلمية وفق الأقسام العلمية بالكلية ، حيث بلغ عدد الكتب فيها حوالي خمسة آلاف كتب وتعتبر من بين أكبر المكتبات الفرعية بالجامعة.

وتقدم المكتبة خدماتها لطلاب العلم بإعارة الكتب أو الاطلاع عليها من أجل زيادة التحصيل العلمي لدى طلاب الكلية في مختلف مستوياتهم الدراسية.

وفي كلمة له أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد المحجوب أن الاهتمام بالمكتبات الفرعية في الكليات أصبح هدف من أهداف إدارة الجامعة من أجل تسهيل وصول الطلاب للمراجع العلمية لمساعدتهم في استكمال متطلباتهم الدراسية.