فريق جامعة سر ت لكرة السلة في بطولة ثلاثيات كرة السلة بمدينة زليتن

Posted in أخبار رياضية

متابعة...وتصوير /محمد نصر
مراجعة تحرير / عبد الحليم الشاطر

 يشارك فريق جامعة سرت لكرة السلة في بطولة ثلاثيات كرة السلة الأولى بمدينة زليتن التي بدأت مساء الخميس 6-11-2014 باستضافة نادي الإشعاع الرياضي بالمدينة وتنظيم جمعية أصدقاء كرة السلة بليبيا في الفترة من 6-8 نوفمبر 2014.

 حيث يشارك في هذه البطولة التي افتتحت بصالة نادي الاشعاع الرياضي , ثمانية عشر فريقاً من مختلف المدن الليبية , انطلاق البطولة كان بحضور السيد صلاح الدين الفيتوري رئيس مجلس إدارة نادي الإشعاع والسيد بشير البرناني عضو المجلس البلدي زليتن والسيد إبراهيم شاكه وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد عبد الحكيم معتوق رئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة.

 ويجدر الذكر بأن جامعة سرت تشارك في هذه البطولة بفريقين ، الفريق الأول "أ" مثله  أربع لاعبين هم اللاعب أشرف غيث واللاعب الزين أسماعيل واللاعب علي داوود واللاعب علي صالح أحواس , أما الفريق الثاني للجامعة فمثله اللاعب علي محمد شلحوط واللاعب علي مفتاح محمد واللاعب الهيشي ميلاد الهيشي واللاعب عبدالسلام علي يوسف.

 وكان وفد جامعة سرت المشارك في هذه البطولة قد وصل إلى مدينة زليتن مساء اليوم برئاسة الأستاذ سالم عبد الله الجالي رئيس قسم الألعاب الجماعية بمكتب النشاط الرياضي بإدارة النشاط والإعلام بجامعة سرت.