اجتماع مجلس الكلية الأول للعام الجامعي 2023/2022م

صدور العدد الرابع، المجلد الخامس ، أكتوبر2022 من مجلة الدراسات الاقتصادية.

كلية الاقتصاد بجامعة سرت تحتفل بتخريج دفعة جديدة

كلية الأقتصاد

المؤتمر الدولى الثاني

ترخيص للبدء في الدراسات العليا

توقيع متطلبات الاعتماد المؤسسي لكلية الاقتصاد

 

"يسعدني ويشرفني أن أتقدم بكامل الترحيب لكل زوار ومرتادي النافذة الالكترونية لكلية الاقتصاد وذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لجامعة سرت والتي نعتبرها مساحة مهمة يتمكن بواسطتها كل المهتمين وجميع الأطراف ذات العلاقة من التعرف على الكلية وجميع الأنشطة والبرامج التعلمية والبحثية...... "

تقيم الأداء الوظيفي عنوان لمحاضرة ثقافية بجامعة سرت

نظم مكتب النشاط الثقافي والفني بإدارة النشاط والاعلام صباح اليوم الخميس 24-4-2014 محاضرة ثقافية بقاعة الدراسات العليا والتدريب تحت عنوان تقييم الأداء الوظيفي ، ألقاها كل من الدكتور مروان أسعد الفرج والدكتور خالد محمد عبد الستار عضوا هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال بكلية الاقتصاد بجامعة سرت، وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة.
 تحدت الدكتور مروان خلال هذه المحاضرة عن مفهوم الأداء الوظيفي من وجه نظر الفرد والمنظمة ومن وجهة نظر العلم ، كما تحدث عن أنواع الاداء المتمثل في الأداء المعطى والأداء المطلوب والأداء الضروري. تحدث بعدها الدكتور خالد عبد الستار عن نموذج تقييم الأداء الوظيفي المتمثل في البيانات الشخصية وكذلك البيانات الوظيفة المتمثلة في المزايا العينية والمادية وتاريخها كالمكافآت ، والعلاوات التي يحصل عليها الموظف خلال فترة التقييم ، وأيضا الإجازات المرضية ، وعدد أيام الغياب المشروع والغير مشروع ، كما تطرق الدكتور عبد الستار إلى عناصر التقييم الوظيفي المتمثلة في التقييم الاختباري للموظفين الجدد ، و تقييم الموظف من ناحية ارتقائه بالمعايير الوظيفية ، والتقييم السنوي بصفة دورية في حالة الشك في جودة أداء الموظف ، كما تحدث عن الارشادات العامة لوضع الموظف من ناحية درجة أداءه الوظيفي. وفى نهاية المحاضرة أتيحت الفرصة للحضور لفتح باب النقاش والحوار حول مضمون المحاضرة والاستفهام عن بعض المصطلحات والمفاهيم التي وردت من خلال السرد والإلقاء.
 


كتب / حسين السيفي .. عدسة / مجدي عويدات
 

الاخبار والنشاطات