إعلانات

الحمد لله على نعمة العلم والتعليم، وصلى الله على نبينا الصادق الكريم.

وبعد،

يسعدنا في موقع الجامعة أن نقدم لجميع المنتسبين، والسادة الزوّار ما يحوي عليه الموقع من جوانب تلقي الضوء على أنشطة الجامعة العلمية والتربوية والثقافية، ويمثل صورة حقيقية عمّا تحتويه الجامعة من مكونات علمية وإدارية وبشرية وتقنية.

إذ أننا نعيش اليوم في عصر التقنية وتبادل المعرفة عبر الوسائط الإلكترونية بجميع مسمياتها، حيث يُعدُّ متابعة التطور مطلباً متجدداً وحاجة مستمرة لتطور المجتمع في كل مكان، فإننا نرجو أن يعكس موقع جامعة سرت الصورة الحقيقية للجامعة في كافة برامجها ومجالاتها الأكاديمية والعلمية والبحثية لرفع مكانتها من أجل خدمة المجتمع لنقدم مجالاً بما يتسع المقام لذكره من إنجازات توصّل الحقائق الحياتية، وتتصل بالواقع العلمي بصلات متينة.

فجامعة سرت تحاول أن تشق طريقها نحو التميز المنشود بخطى حثيثة رغم الصعوبات والتحديات لتحل بذلك مكانة سامية، علت فيها أترابها من المؤسسات التعليمية الرائدة، المتوافقة مع احتياجات الواقع.

وهدفنا في هذا الموقع هو التواصل مع زوارنا الأفاضل وتفاعلهم معنا من خلال ما يُجِدُّ لدينا من نشاطات في جميع المجالات التي ترفع رصيد الجامعة، كما يسعدنا أن نقدم لأسرة الجامعة والزوار الكرام، كل المقترحات، والأفكار المميزة، ونسعى جميعاً بعون الله لرفع مكانة جامعة سرت من أجل أن تكون بيتاً للعلم والمعرفة.

متمنين أن تصبح جامعة سرت من بين أفضل الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية، وهنا يكمن التحدي العلمي لتقديم الأفضل وفق المعايير المتفق عليها عالمياً لتحقيق الجودة العالية في ظل التنافس العلمي.

نكرر ترحيبنا بزوار الموقع من كل فئات المجتمع، والإسهام بمقترحاتهم وأفكارهم وآرائهم ليزداد الموقع تألقاً وتميزاً، وإبداعاً.

نسأل الله تعالى عز وجل التوفيق في نشر العلم والتعليم.

                                                                                                                                                               د.سليمان الشاطر 

                                                                                                                                                               رئيس جامعةسرت