معيدة بقسم الكيمياء تشارك بملصق علمي في فعاليات المؤتمر العلمي الثالث بجامعة النجم الساطع

Posted in مقالات

 متابعة وتصوير / محمد نصر ..يوسف الزروق

تحت عنوان " انعكاسات عملية تحويل الطاقة الشمسية الى كهرباء على البيئة والانسان  "  شاركت المعيدة  أم الهناء حسين الفيتوري بكلية العلوم جامعة سرت  , بفاعليات المؤتمر العلمي الثالث التي نظمتها واشرفت عليها  جامعة النجم الساطع تحث عنوان" السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة "  في الفترة من12/13/ ديسمبر 2017.

 وفي أطار الاهتمام  بتغطية  الانشطة العلمية بالجامعة كان لنا لقاء مع المعيدة لتوضيح جانب من مشاركتها بفعاليات المؤتمر.....

 في البداية حدثينا عن مشاركتك في المؤتمر ؟

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتوجه بأطيب الكلمات لعائلتي واسرتي الثانية كلية العلوم,  شاركت بورقة بحثية كملصق علمي حمل عنوان " انعكاسات عملية تحويل الطاقة الشمسية الى كهرباء على البيئة والانسان "  والتي تهدف الى تطوير التنمية المستدامة , وأخذت بعين الاعتبار الانسان والبيئة , والى جانب مشاركتي كانت هناك عدة مشاركات قدمها قسم الكيمياء .

ماذا تعني لكي هذه المشاركة ؟

قبل كل شيء اتوجه بالشكر لإدارة جامعة النجم الساطع على حسن التنظيم والاستقبال  , اما بالنسبة للمشاركة فأنها تعني لي الكثير فمثل هذه المؤتمرات والندوات تنمي الجانب المعرفي والعلمي في الانسان بغض النظر عن صفته العلمية  , ويستطيع من خلالها التواصل مع الكوادر العلمية والرفع من مستواه العلمي , كما تعد بمثابة  جسر علمي بين الجامعات .

كلمة تواجهيها ..

اتوجه بالشكر لمجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية على تقديمهم الدعم العلمي والفني للمعيدين وتذليل الكثير من الصعوبات , كما  اناشد مجلس الجامعة لبذل المزيد من  الاهتمام بالمعيدين .