مجلس جامعة سرت في اجتماعه الثاني للعام الجامعي 2018\2019

Posted in الأخبار

 

عقد صباح اليوم الخامس من نوفمبر2018 الاجتماع العادي الثاني لمجلس الجامعة للعام الجامعي 2018-2019 بقاعة الاجتماعات بمكتب الشؤون الادارية برئاسة الدكتور احمد محجوب رئيس الجامعة وبحضور كل من وكيل الجامعة للشؤون العلمية الدكتور عبد السلام أبو خشم والكاتب العام بالجامعة الدكتور عبد الله امهلهل ومسجل عام الجامعة وعمد الكليات والمراقب المالي بالجامعة ورئيس فروع أقسام كليات الجامعة زمزم /أبوقرين ومدير مكتب التعاون الدولي ورئيس اتحاد طلبة جامعة سرت.

حيت تمت مناقشة عدة بنود وهي مراجعة محضر الاجتماع السابق لمجلس الجامعة ومناقشة تقارير سير الدراسة بالكليات لهذا الفصل ومناقشة تقرير وكيل الشؤون العلمية بالجامعة ومناقشة تقرير قبول الطلبة الجدد للعام الجامعي الحالي.

كما تضمن الاجتماع عرض الكاتب العام بالجامعة تقريرا عن توفير الاحتياجات للعام الجامعي 2018-2019 تم بعد ذلك مناقشة تقرير لجنة الملاك الوظيفي من قبل رئيس اللجنة.

كما قام مدير مكتب التعاون الدولي الدكتور الطيب القبي بعرض تقرير عن الاتفاقيات والمشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي ومتابعة الاستفادة من تلك الاتفاقيات من أجل الرفع من المستوى الأكاديمي والتعليمي داخل كليات الجامعة في مختلف المستويات التعليمية .

كما استعرض المجتمعون خلال اجتماعهم تقرير اللجنة المختصة بإعداد الخطة الاستراتيجية للجامعة.