قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة ينظم مسابقة هندسية لتصميم أفضل نموذج إنشائي

Posted in الأخبار

في إطار النشاطات الهندسية التي تنظمها كلية الهندسة بجامعة سرت نظم قسم الهندسة المدنية بالكلية ظهر الأحد 2019.05.05 مسابقة هندسية بين طلبة القسم لتصميم أفضل نموذج إنشائي مطابق لشروط المسابقة برعاية شركة صروح سرت لكيماويات البناء ، وكانت المسابقة تحت إشراف الدكتور محمد أبو خزام عميد كلية الهندسة والدكتور محمد علي عبدالله الصغير رئيس قسم الهندسة المدنية والدكتور غصن محمد الكفري والأستاذ سالم اشتيوى والمهندس عبد الرحيم سالم , وقد شارك في هذه المسابقة عدد من الطلاب.

هذا وشهدت المسابقة حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالكلية.

فعاليات المسابقة تضمنت عرض مرئي عن القسم وشروط المسابقة والتي من ضمنها أخد نسبة بين الوزن الذى يتحمله المنشأ قبل لحظة الانهيار بالكيلو جرام مقسوم على وزن الذاتي للمنشأ.

وبعدها اعلنت اللجنة المشرفة للمسابقة الفائزين في المراتب الأولى تحصل الطالب محمد مصطفى المبروك على الترتيب الأول وتحصلت الطالبة سارة حسين البركي والطالبة إيمان حاتم عبد القادر على الترتيب الثاني وتحصل الطالبة عبدالسلام مصباح زايد والطالبة مروة محمد المبسوط على الترتيب الثالث.

وفي الختام تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة بشهادات الشكر وبجوائز مالية مقدمة من شركة الصروح سرت لكيماويات البناء , وكذلك المشاركين والمشرفين على المسابقة.