بدء فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لمكافحة ومنع العدوى

Posted in الأخبار

بمدرج مصباح العروي بجامعة سرت بدأت صباح اليوم الثلاثاء العاشر من ديسمبر فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لمكافحة ومنع العدوى تحت شعار – مقاومة الميكروبات للمضادات الحيوية الذي تنظمه وتشرف عليه كلية الطب بجامعة سرت.

حيث تضمن حفل الافتتاح إلقاء العديد من الكلمات التي أشادت بدور جامعة سرت في دعم العلم وتقديم الخدمات للمجتمع المحيط بها اسهاما في النهوض بمدينة سرت من جديد وتقديم ما يدعم العلم والباحثين.

كما تضمن حفل الافتتاح عرض العديد من الأشرطة الوثائقية عن جامعة سرت والإعداد للمؤتمر والأعمال الفنية الغنائية عن مدينة سرت.

كما شهد الحفل تقديم دروع وشهادات تقدير للعديد من الجهات التي أسهمت وتساهم في دعم أعمال المؤتمر ، كما قدم المجلس الاجتماعي بسرت دروعا وشهادات تقدير لجامعة سرت وعدد من الجهات التي تسهم في ترسيخ الأمن بالمدينة وتدعم حركة البناء.

وحضر الحفل الاستاذ الدكتور أحمد المحجوب رئيس جامعة سرت والدكتور عبد السلام محمد عبد القادر وكيل الشؤون العلمية بالجامعة والدكتور عبد الله امهلهل الكاتب العام بالجامعة والدكتور مفتاح أحواس المسجل العام بالجامعة والسيد مختار المعداني رئيس المجلس البلدي بسرت وأعضاء المجلس السيد إبراهيم مليطان والسيد صالح عيادة والسيدة هنية أبو خريص ، ومدير مديرية أمن سرت وعدد عمداء الكليات العلمية بجامعة سرت وعدد من أعضاء هيئة التدريس والدكتور محمد السريتي مدير مستشفى ابن سيناء التعليمي وعدد من مدراء المستشفيات والمراكز الصحية في ليبيا. وعدد من الأطباء والمختصين في المجالات الصحية. إضافة للمشاركين في فعاليات المؤتمر.

وتبدأ الجلسات العلمية للمؤتمر مساء اليوم الثلاثاء بقاعات الاجتماعات بفندق المهاري بسرت بمشاركة عدد من المختصين من مختلف الجامعات العربية والليبية والمراكز الطبية المختصة.