رئيس الجامعة يدشن تطوير منظومة الدراسة والامتحانات

Posted in الأخبار

 في مكتب رئاسة الجامعة قام الدكتور سليمان الشاطر صباح اليوم بتدشين العمل في تطوير وتشغيل منظومة الدراسة والامتحانات بكليات الجامعة حتى العام الدراسي 2024 – 2025 والتي تم العمل على تطويرها خلال الأيام الماضية من قبل مركز التوثيق والمعلومات بالجامعة وبإشراف المهندسة سعاد أبو زيد الموظفة بالمركز وبمتابعة مباشرة من قبل رئيس الجامعة.

 حيث تم إجراء تجارب عملية على منظومة عدد من الكليات للتأكد من فاعلية المنظومة وعملها بالشكل المطلوب وذلك لتنظيم العمل بمكاتب الدراسة والامتحانات بالكليات.

 وحضر إجراء التجارب العملية للمنظومة الدكتور عبد السلام الصالحين وكيل الجامعة للشؤون العلمية والمهندس محمود البرق مدير مركز التوثيق والمعلومات وعدد من عمد الكليات وعدد من مدراء مكاتب الدراسة والامتحانات بالكليات وعدد من مسجلي الكليات.

 وأكد رئيس الجامعة في كلمة له أن هذا العمل سيسهل كثيرا اتمام إجراءات التسجيل ورصد النتائج للطلاب وأن إدارة الجامعة ستكون حريصة على متابعة تطوير المنظومة وعملها وتوفير ما يمكن توفيره لاستمرار العمل بها.

 من جهته أكد المهندس محمود البرق أن المهندسين بالمركز قادرين على أداء مهامهم من أجل تطوير الجامعة في مجال تخصصهم وأنهم يبذلون كافة الجهود من أجل ذلك.

 هذا وقام رئيس الجامعة الدكتور سليمان الشاطر والدكتور عبد السلام الصالحين وكيل الجامعة للشؤون العلمية بمنح شهادة شكر وتقدير لكل من عمل على تطوير المنظومة بشكلها الجدي