عند وضع الجداول الدراسية يراعى :- 
1 - تحديد عدد المجموعات الدراسية المتوقع تدريسها للفصل الدراسي وذلك وفق الأعداد المتوقع التحاقها للدراسة والأعداد المتوقع تسجيلها بالفصل وحسب المستويات الدراسية المتوقع تدريسها  .
2 - وضع المقرر الدراسي الخاص بالدراسة حسب المنهج المتوفر بالمركز وحسب خطة التدريس المتبعة من قسم الدراسة والامتحانات .
3- مراعاة القدرة الاستيعابية للقاعات الدراسية وقاعات المحاضرات .
4 - توزع المجموعات الدراسية على أيام الأسبوع وفي مواعيد وفترات متباينة
5 -  يتم وضع الجدول الأسبوعي للدراسة بحيث  يغطي كافة المجموعات الدراسية المقترح تدريسها و
 تدريبها بالفصل الدراسي ويراعى في ذلك الأتي:-
    -عدد القاعات الدراسية المخصصة والمتاحة للتدريس ويتم تحديد  ترتيب القاعات لكل مستوى من قبل مدير المركز  
*المواعيد الموحدة اليومية لبدء المحاضرات بالمركز و تبدءا على تمام 9 صباحا  وتنتهي على تمام الساعة 6مساءا  وهي كتالي:- :- 
المحاضرة الأولى ◄  من 9الى 11 صباحا      خاص بفئة الطلبة النظاميين (دراسات عليا –أوائل-معيدين)
المحاضرة الثانية  ◄  من 11الى1  ظهرا .     

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 المحاضرة الأولى ◄  من3 إلى 5 مساءا         خاص بفئة الطلبة الراغبين  (الأفراد –الجهات العامة)
المحاضرة الثانية  ◄  من 4الى6  مساءا

1.المستويات اللغوية  وعدد الساعات المقررة (فئة طلبة الدراسات العليا والمعيدين والاوائل والموفدين للدراسة بالخارج 

2.المستويات اللغوية وعدد الساعات المقررة (فئة الراغبين بتعلم اللغة الانجليزية من موظفي وافراد وجهات عامة وخاصة ) 

طرق التعليم والتقييم  خلال الفصل الدراسي 

تصنيف التقييم  للتحصيل اللغوى

جامعة سرت | الحقوق محفوظة © 2023
Powered by ITC