المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الهندسية ( ICES2024 ) بجامعة سرت // تواصل 2

تواصلت صباح اليوم أعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الهندسية (ICES2024) بجامعة سرت تحت شعار العلوم الهندسية بين النظرية والتطبيق حيث أقيمت عدد من الجلسات العلمية داخل القاعات العلمية بمجمع المعامل بكلية الهندسة وتم استعراض عدد من الأوراق العلمية المشاركة في المؤتمر وكانت على النحو التالي:-
- القى م. مسعود عبد الكريم عمر سالم محاضرة بعنوان: "مقاومة الخرسانة ذاتية الدمك لهجوم الكبريتات باستخدام البوزلانا المحلية".
- محاضرة بعنوان "تأثير رابط الجيوبولمر الثلاثي المكون من الميتاكاولين والرماد المتطاير والسلاج على متانة الخرسانة الجيوبولمرية" القاها د. علي محمد ابوشيعة.
- "استخدام البوليمرات لتحسين الخواص الهندسية للخلطات الإسفلتية" ألقى المحاضرة د. بشير ابوراوي.
- القى د. مفتاح سريح محاضرة بعنوان "تأثير تضمين أحمال الحرارة على التحليل الإنشائي للمباني الخرسانية المنفذة في مناطق الجنوب الليبي".
- "إزالة أيون الكادميوم من المحاليل المائية باستخدام الطين الطبيعي المحلي" محاضرة القاها أ. سالم البركي.
- القى د. نوري الحداد في مجال النفط المحاضرة التالية " تحليل تحسين تصميم المضخة الغاطسة الكهربائية باستخدام برنامج Prosper في أحد حقول النفط الليبية.
- دراسة وتقييم أداء شبكات الجيل الخامس في البيئات الحضرية (دراسة حالة في طرابلس).
- القى الدكتور مصطفى اقريصة محاضرة بعنوان "الرقابة وأثرها على جودة الإنتاج دراسة تطبيقية على مصنع النبع للمياه".
- محاضرة بعنوان "المزيد من المعلمات التي يجب مراعاتها مع الحد الأقصى لتتبع الطاقة الكهروضوئية في أنظمة الطاقة الشمسية" القاها الدكتور على عبدالعزيز.
- القى د. صالح اقنيفيد محاضرة بعنوان "فحص امتزاز المانع الجديد لمشتقات البوليستر (GLYPTAL) على سطح الفولاذ الطري".news28

Related Articles