الأنشطة والمؤتمرات |  ملفات تهمك |  الأسئلة الشائعة  

 بسم الله الرحمن الرحيم .... والصلاة والسلام على سيدنا وإمامنا محمد الأمين وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين.
وبعد يسرُنا في مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بكليتنا أن نرحب بكم، ونؤكد لكم أن أهمية هذا المكتب ومسئوليته تنبثق أساسا من كونه ممثلاً لإدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. إنَّ التميُزَ في الأداءِ و تقديم الخدمةِ هو الركيزة الأساسية التي نعمل بها تحقيقاً لطموحات زملائنا أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
إنَّ مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس يعمل – بكل حماس وسرور-من أجل إتمام كافة الإجراءات الإدارية والأكاديمية المتعلقة بالسادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس، وان مكتب أعضاء هيئة التدريس يضم حوالي 38 عضو هيئة تدريس.
وسوف نستمر -بإذن الله -على هذا النهج أخذين في الاعتبار العمل على تطوير وتحسين الأداء حتى نصل بالخدمة الموُكلة إلينا إلى أعلى مستويات الجودة.
وفي الختام نود التعبير عن خالص شُكرِنا لعميد الكلية الذي منحنا الثقة والتشجيع الذي كانا لهما الأثر البارز في رفع معنوياتنا والمزيد من الالتزام بمسئولياتنا.
ولكم منا خالص التحيات
• مهام المكتب 
1- اتخاذ إجراءات استفاء مستندات التعاقد والتعيين وإحالتها إلى الجهاز المختصة
2- إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس 
3- إعداد البيانات والاحتياجات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية
4- اتخاذ إجراءات تمكين  أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم. 
 
 
    أ. عبدالله نافع احمودة                                                                             
مدير مكتب شؤون اعضاء هيئة التدريس 
                               
                                                                                                                              

 

جامعة سرت | الحقوق محفوظة © 2024
Powered by ITC