الأنشطة والمؤتمرات |  ملفات تهمك |  الأسئلة الشائعة  

   يتولى مكتب الشؤون الإدارية والمالية تسيير العمل الإداري في الكلية، ويُناط به بشكل أساسي الإشراف والمتابعة على سير العملية الإدارية، وتوفير الاحتياجات من القوى العاملة، والتجهيزات، والقيام بأعمال الصيانة، وأعمال الطباعة، وتوزيع البريد، وحفظ المراسلات، ويضم المكتب قسمين هما: قسم الشؤون الإدارية والخدمات -وقسم الشؤون المالية والمخازن، وتتلخص المهام التي يقوم بها المكتب في الآتي:

  • حصر احتياجات الكلية من الموارد البشرية من موظفين وإخطار الجامعة بها.
  • إمساك ملفات فرعية للموظفين.
  • اتخاذ إجراءات منح الإجازات بأنواعها إبداء الرأي في شأن نقل، وندب، وإعارة موظفي الكلية.
  • إخطار الكلية بالتقارير السنوية الخاصة بالموظفين.
  • مراقبة حضور وانصراف الموظفين، وإبلاغ إدارة الكلية بالمخالفات التي تقع من الموظفين.
  • توزيع الموظفين على وحدات إدارة الكلية بعد موافقة عميد الكلية.
  • اتخاذ إجراءات تسليم العمل للموظفين، والعمال الجدد، وإخلاء الطرف لمن ينهي منهم عمله بالكلية.
  • إعداد البيانات والإحصائيات الخاصة بالموظفين.
  • متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن المراسلات.

جامعة سرت | الحقوق محفوظة © 2024
Powered by ITC