الأنشطة والمؤتمرات |  ملفات تهمك |  الأسئلة الشائعة  

تم تفعيل هذا المكتب حديثًا ليقدم خدماته لهيئة التدريس بالكلية في كل ما يتعلق بشؤونهم الإدارية والمالية بالجامعة، ويقوم هذا المكتب بمسؤولية تنظيم ملفات أعضاء هيئة التدريس، واستيفاء مستنداتها ويتولى كذلك متابعة كافة الإجراءات الأخرى المتعلقة بالترقيات، والمشاركات العلمية الداخلية والخارجية، ويسعى المكتب من خلال المهام التي يؤديها إلى توفير المناخ الملائم لأعضاء هيئة التدريس بالكلية للتفرغ، والتركيز على النشاط العلمي والأكاديمي.

  ويضم المكتب وحدتان إداريتان هما: وحدة خدمات هيئة التدريس-ووحدة العقود والاستخدام، وتتلخص المهام التي يقوم بها المكتب في الآتي:

  • استلام طلبات وملفات المتقدمين للتعيين أو التعاقد والتأكد من استيفاء مستنداته.
  • فتح ملفات إدارية لأعضاء هيئة التدريس، واستيفائها بالوثاق الأساسية.
  • اعتماد مباشرة أعمال أعضاء هيئة التدريس، والأعباء الدراسية.
  • إعداد الإحصائيات والبيانات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس.
  • متابعة الإجراءات المالية، والترقيات لأعضاء هيئة التدريس
  • تنظيم ومتابعة إجراءات المشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية.

جامعة سرت | الحقوق محفوظة © 2024
Powered by ITC